الأربعاء، 24 يوليو 2013

بيان التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب، رداً علي السيسي

بيان التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب، رداً علي السيسي ، الشعب يقرر إسقاط الانقلاب ولن يقبل بسفك الدماء

((لَئِنْ بَسَطتَ إِلَيَّ يَدَكَ لِتَقْتُلَنِي مَا أَنَا بِبَاسِطٍ يَدِي إِلَيْكَ لأَقْتُلَكَ إِنِّي أَخَافُ اللَّهَ رَبَّ الْعَالَمِينَ))

بينما ينتظر الشعب المصري من قادة الانقلاب العسكري الدموي ان يراجعوا انفسهم في ما ارتكبوه في حق الوطن والمواطنين من نسف للإرادة الشعبية وسفك لدماء الشعب المصري، اذا بقائد الانقلاب يخرج على الشعب بطلب تفويض لقتل المصريين..

إن التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب يؤكد على:

أولا: رفضه لبيان السيسي الذي يعد دعوة صريحة لحرب أهلية ويحمله المسئولية كاملة عن إراقة دماء المصريين.

ثانيا: إن هذا الخطاب التحريضي هو دلالة واضحة لحالة التخبط وفقدان الصواب التي يعيشها الانقلابيون الدمويون ويشابه خطاب بشار الذي دشن حربه علي الشعب السوري طالباٌ تفويضاً مماثلاً.

ثالثا: نؤكد أن ثورتنا سلمية وستظل سلمية ولن يستطيع أحد أن يخرجنا عن سلميتنا ((لَئِنْ بَسَطتَ إِلَيَّ يَدَكَ لِتَقْتُلَنِي مَا أَنَا بِبَاسِطٍ يَدِي إِلَيْكَ لأَقْتُلَكَ إِنِّي أَخَافُ اللَّهَ رَبَّ الْعَالَمِينَ)) المائدة 28.

رابعا: ما جاء على لسان السيسي يؤكد ما قلناه من قبل ان السيسي هو مدبر النقلاب وهو الذي يحكم ويقتل ويدير هذه الحرب الشرسة على شعبه وأهله.

خامسا : يؤكد التحالف أن تهديدات السيسي قائد الانقلاب العسكري الدموي هو إعلان حرب أهلية و ينذر بارتكاب المذابح الواسعة تحت غطاء شعبي مزيف، وأن هذا لن يرهب الشعب المصري ولن يزيده الا اصرارا كما لم ترهبه من قبل مجازر الحرس الجمهوري والنهضة والجيزة ورمسيس وروكسي وصلاح سالم والسويس وكل محافظات مصر بالاضافة لمذبحة النساء في المنصورة.

سادسا: نؤكد أن دماء الشهداء ستنتصر على رصاصات الغدر والخيانة.

سابعا: الحديث عن الحرب على الإرهاب يؤكد أن ما يحدث من تفجيرات وأعمال إجرامية تطال لعسكريين والمدنيين ما هي إلا محاولات مخابراتية لخلق مشهد يعطي غطاءا وتبريرا لانتهاكات جسيمة وقمع وتشويه للثورة السلمية وقد بدأ الاعلام في التمهيد لذلك .

ثامنا: يطالب التحالف الشيخ أحمد الطيب والأنبا تواضروس والأحزاب والحركات وكافة النخب بإعلان موقف واضح من هذه الدعوة القبيحة للاقتتال الشعبي والا يُستخدموا غطاءا لقتل المصريين.

تاسعا: يطالب التحالف المجتمع الدولي ومؤسساته المختلفة ومنها الأمم المتحدة ومنظمات حقوق الإنسان لإعلان موقفها الرافض من مخطط سفك الدماء لإشعال المنطقة الذي ينفذه قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي. كما يطالب التحالف المحكمة الجنائية الدولية باتخاذ الإجراءات لمحاكمة عبد الفتاح السيسي لارتكابه جرائم ضد الإنسانية.

عاشرا: يوجه التحالف رسالة لأبناء الشعب المصري من أفراد القوات المسلحة والشرطة بعدم الاستجابة للدعوات غير المسئولة بسفك دماء إخوانهم المصريين.

حادي عشر: يكرر التحالف دعوته لجماهير الشعب المصري للاحتشاد في كافة مياين وشوارع مصر وفي جميع المحافظات من الآن ولاسيما في مليونية الجمعة القادمة "إسقاط الانقلاب" وحتى يسقط الانقلاب وتعود الحرية.

والله أكبر وتحيا مصر
التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب
القاهرة في 15 رمضان 1434 هـ الموافق 24 من يويلو 2013م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة